الأقسام:

شركة OPPO تقدم أول نموذج لهاتف بكاميرا أسفل الشاشة

خلال مؤتمر MWC في شانغها استعرضت شركة OPPO أول نموذج لهاتف بكاميرا أسفل الشاشة وهي تكنولوجيا "UNDER-SCREEN CAMERA" و اختصارها "USC" وهذه التكنولوجيا جودتها ليست كجودة الكاميرا الأمامية العادية ولكنها قريبة منها وهي لا تزال في مراحلها الأولى. كاميرا تحت الشاشة,كاميرا,كاميرا أسفل الشاشة,كاميرا اسفل الشاشة,كاميرا السيلفي تحت الشاشة,كاميرا مخفية تحت الشاشة,كاميرا مخبأة تحت الشاشة,كاميرا تحت الشاشة اوبو,كاميرا الصورة الشخصية,كاميرا خفية,كامير السيلفي مخبأة تحت،هاتف بكاميرا أسفل الشاشة،شركة OPPO تقدم أول هاتف بكاميرا أسفل الشاشة
شركة OPPO تقدم أول هاتف بكاميرا أسفل الشاشة

خلال مؤتمر MWC في شانغها استعرضت شركة OPPO أول نموذج لهاتف بكاميرا أسفل الشاشة وهي تكنولوجيا "UNDER-SCREEN CAMERA" و اختصارها "USC" وهذه التكنولوجيا جودتها ليست كجودة الكاميرا الأمامية العادية ولكنها قريبة منها وهي لا تزال في مراحلها الأولى.

شركة OPPO تقدم أول هاتف بكاميرا أسفل الشاشة

شركة أوبو تستعرض أول نموذج لهاتف يأتي بكاميرا أمامية أسفل الشاشة باستعمال تكنولوجيا "UNDER-SCREEN CAMERA" أو "USC" وهي تكنولوجيا تتطلب أن تكون فتحة عدسة الكاميرا أكبر من الكاميرات الأمامية العادية  وبكسلات أكبر من المعتاد وحساس الكاميرا أيضا أكبر من حساسات الكاميرات الأمامية في الهواتف الأخرى كل هذا حتى يدخل للكاميرا ضوء بكميات أكبر.
جزئية الشاشة الموجودة أمام الكاميرا مختلفة عن الشاشات العادية حيث أنها مصنوعة من مادة عالية الشفافية وتختلف فيها تقسيمة البكسلات عن الشاشات العادية هذا الحديث فقط عن جزئية الشاشة الموجودة أمام الكاميرا الأمامية أما باقي الشاشة فهي شاشة عادية .

شركة OPPO تقدم أول هاتف بكاميرا أسفل الشاشة

تواجه هذه التكنولوجيا الأن مشكلتان رئيسيتان :
الأولى : جودة الصور :
حيث أن جودة الكاميرا الأمامية الموجودة أسفل الشاشة ستكون أقل من جودة الكاميرا الأمامية العادية لأن هناك عائق أمام الكاميرا وهو الشاشة حيث أنها ليست شفافة 100% ، ولكن الشركة قامت باستخدام عدة خوارزميات في الكاميرا الأمامية لحل هذه المشكلة.
ثانيا : جزء من الشاشة شكله مختلف :
في ظروف الإضاءة عالية يمكن ملاحظة أن هناك بكسلات شكلها أصغر وأن هناك منطقة من الشاشة شكلها مختلف عن باقي أجزاء الشاشة وهذا يظهر في ظروف الإضاءة العالية أما في ظروف الإضاءة المنخفضة فلن تلاحظ هذه المشكلة.

لا تزال هذه التكنولوجيا بحاجة إلى تطوير وهي خطوة قوية للقضاء على النوتش بطريقة عملية.

شاركنا رأيك بتكنولوجيا "USC" في صندوق التعليقات ...
مشاركة

3mrow

أنا مالك الموقع ومهتم بجديد التقنية أقوم بكتابة تقارير و مواضيع عن أحدث أخبار التكنلوجيا

أضف تعليق:

0 comments: